السبت، 1 أغسطس 2009

أدرج مدونتك في تدوينة.كوم Add Blog to Tadwina.com

tadwina dot com logo

تدوينة دوت كوم من المواقع العربية الحديثة التي تهتم بإضافة المدونات العربية إلى دليلها، وبحسب ما ورد فيه "بيت المدونات العربية هو مشروع عربى لفهرسة و تصنيف المدونات العربية. يسعى الموقع أن يكون ملتقى المدونين و قراء المدونات فى مكان واحد" ولإدراج مدونتك في دليل تدوينة.كوم عليك عزيزي القارئ اتباع الخطوات التالية: الخطوة الأولى: اذهب للعنوان التالي: http://www.tadwina.com الخطوة الثانية: اضغط على أضف مدونتك، هناك ملف عليك بتحميله على جهاز الحاسوب الخاص بك ومن ثم فتحه باستخدام برنامج الويرد Microsoft Word tadwina dot com add-blog الخطوة الثالة: قم بتعديل المعلومات المطلوبة لحالة مدونتك. الخطوة الرابعة: احفظ ملف الويرد وأرسله على البريد المعطى كما يظهر في الملف (استخدم خاصية الإرفاق Attach a File ) باستخدام بريدك الإلكتروني. ستصلك رسالة من فريق العمل التابع للموقع بنجاح / فشل إضافة المدونة، أو ملء بعض الخانات الأخرى، وأتمنى نجاح إضافة مدونتك :)

4 التعليقات:

Ahmed Kasem 15 فبراير 2010 في 3:44 م  

ماقصرت استاذنا والله يجزيك خير
وانا عندى مشكله undefined ظهور هذه الكلمه مكان التاريخ فى اى مشاركه لو تدلنى على الحل واكون لك شاكر
http://al-3arabe.blogspot.com/

غير معرف 30 مارس 2010 في 2:04 م  

شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الشيق شكرا على مجهودك في توصيل المعلومة والهدف من إنشاء المدونة

Hawk 28 مايو 2010 في 8:20 م  

thanks for nice topic

http://24mix.blogspot.com

إياس 8 يونيو 2010 في 4:23 ص  

أخ Ahmed Kasem

سؤالك ليس له علاقة بالموضوع الموجود هنا ( حتى لا يحصل التباس لدى القرّاء)

مشكلتك تتعلق باعدادات القالب نفسه، وقد زرت مدونتك اليوم ولاحظت استمرار المشكلة لديك حتى كتابة تاريخ السطور بالنسبة لظهور كلمة undefined بدل ظهور التاريخ الفعلي للتدوينة/الرسالة.

الحل: اذهب إلى إعدادات ==> التنسيق ==> تنسيق رأس التاريخ وغيّر الإعدادات من القائمة المنسدلة للخيار السابع كما هو الحال في هذا اليوم: 6.08.2010

أعلمني بالنتيجة وشكراً

إرسال تعليق

آخر التدوينات

آخر التعليقات

  © جميع الحقوق محفوظة سين جيم مدونة 2009 - 2010