الأربعاء، 1 يوليو 2009

كيف أضيف المدونة لمحرك مايكروسوفت: بينغ Bing

بينغ الفهرسة الاشهار محرك بحث مايكروسوفتبما أن شركة مايكروسوفت قد تخلت عن محرك بحثها القديم الـ Live Search باستبداله بـالشقيق bing لتنافس جوجل وياهو والمشاركة بنصيب من كعكة البحث، ولأننا في سين جيم مدونة نواكب تقنيات العصر والتحديثات التي لا تنتهي بخصوص المدونات والتدوين، كان لا بد لنا من تحديث الدرس الذي قدمناه قبل ظهور محرك البحث bing على الساحة.  أم أس أن محرك بحث بينغ فهرسة اشهار الخطوات التالية هي نفس الخطوات في الدرس السابق: كيف أضيف مدونتي لمحرك البحث MSN الخطوة الأولى: إذهب للعنوان التالي: http://www.bing.com/docs/submit.aspx الخطوة الثانية: أكتب الأحرف الظاهرة أمامك في المستطيل الفارغ. الخطوة الثالثة: ضع عنوان مدونتك الإلكتروني كما يطلب منك. الخطوة الرابعة: إضغط على Submit URL تفقد مدونتك وابحث عنها في محرك البحث bing ، وان لم تجدها حاول اضافتها من جديد كما فعلنا في الخطوات السابقة. تقديم المدونة لمحرك البحث بينغ

3 التعليقات:

إسلام أطرش 1 يوليو 2009 في 9:13 ص  

ممتاز ما ذكرتم عن النشر , ولكن انا اعتقد بأنه ليس هناك أي حاجة لإضافة المدونة لمحركات البحث , وذلك لأنها تابعة لشركة جوجل , وفيها ميزة الوجود في محركات البحث من دون ان تضيف رابطك , وذلك من خلال الاعدادات الموجودة في لوحة التحكم التابعة للمدونة ..

على كل جزاكم الله خير الجزاء :)

إياس 1 يوليو 2009 في 9:48 ص  

أهلا بك أخ إسلام، لا يكفي فقط أن تضيف المدونة من خلال الاعدادت. اضافة المدونة لمحرك البحث جوجل من خلال أداوت مشرفي المواقع له علاقة بالفهرسة والأرشفة ويرتبط ارتباطاً وثيقاً في ترتيب الصفحة Page Rank، الذي سنتحدث عنه في الأيام المقبلة.

شكراً لمرورك :)

sato 19 سبتمبر 2009 في 3:48 م  

انا اوافقك الرأى اخى الفاضل وشكرا لك على موضوعاتك الهائلة بالفعل فى هذا المجااااال وشكرا ليك مرة تانية

إرسال تعليق

آخر التدوينات

آخر التعليقات

  © جميع الحقوق محفوظة سين جيم مدونة 2009 - 2010